هذا هو موقف غادة عبد الرازق من قضية شيرين عبد الوهاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هذا هو موقف غادة عبد الرازق من قضية شيرين عبد الوهاب.. ننقل لكم من الفن هذا هذا هو موقف غادة عبد الرازق من قضية شيرين عبد الوهاب.
حيث هذا هو موقف غادة عبد الرازق من قضية شيرين عبد الوهاب.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. هذا هو موقف غادة عبد الرازق من قضية شيرين عبد الوهاب لهذا اليوم.

عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت الممثلةغادة عبد الرازق، على وطنية الفنانة المصريّةشيرين عبد الوهاب، و كانت قد نشرت صورة من بيان اعتذار "شيرين"، وعلّقت عليه قائلة: "فنانة جميلة ومحترمة وكلنا عارفين انك بتحبي مصر زي النفس اللي بيطلع من قلبك اقسم بالله.. ربنا يبعد عنك كل شر ومصدقينك حبيبتي"

الجدير ذكره، أن هجومًا شديدًا تعرضت له الفنانة شيرين عبد الوهاب إثر سخريتها من نهر النيل خلال إحدى حفلاتها في دولة الإمارات قبل أشهر، قبل أن تعتذر عبر بيان رسمي آسفة عن كل ما حصل.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر هذا هو موقف غادة عبد الرازق من قضية شيرين عبد الوهاب , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذا هو موقف غادة عبد الرازق من قضية شيرين عبد الوهاب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - هذا هو موقف غادة عبد الرازق من قضية شيرين عبد الوهاب

أخبار ذات صلة

0 تعليق