أنغام تساند شيرين عبد الوهاب في أزمة "البلهارسيا"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

أنغام تساند شيرين عبد الوهاب في أزمة "البلهارسيا"
ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من دوت مصر المنشور،
أنغام تساند شيرين عبد الوهاب في أزمة "البلهارسيا"
- اخبار العصر -
أنغام تساند شيرين عبد الوهاب في أزمة "البلهارسيا"
.

ساندت الفنانة أنغام من خلال حسابها الرسمي بموقع "تويتر" الفنانة شيرين عبد الوهاب فى أزمتها الأخيرة التى تعرضت لها بسبب تطاولها على نهر النيل، بتدوينة قائلة: "شيرين عبد الوهاب بنت مصر اعتذرت وخلاص كفاية كده".

وكانت شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا رسميا تعلن من خلاله اعتذارها عما بدر منها بإحدى الحفلات التى أحيتها منذ عام بمدينة الشارقة تجاه نهر النيل، مؤكدة أنها لم تكن تقصد ما قالته بالحفل.

أنغام

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت إيقاف شيرين عبد الوهاب من الغناء بمصر وإحالتها للتحقيق ، بسبب ما بدر منها من إساءة لنهر النيل بإحدى حفلاتها الغنائية، عندما ردت على أحد المطالبين بغناء أغنية "ماشربتش من نيلها" ، قائلة: "هاتجيبلك بلهارسيا".

اقرأ أيضا..

فيديو: بدلا من السخرية.. فنانون حاربوا البلهارسيا بصورة إيجابية

بعد اعتذارها.. هاني شاكر: "على شيرين المثول للتحقيق بالنقابة"

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أنغام تساند شيرين عبد الوهاب في أزمة "البلهارسيا" , تم نقله وجلبه من موقع دوت مصر, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أنغام تساند شيرين عبد الوهاب في أزمة "البلهارسيا" وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع دوت مصر . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أنغام تساند شيرين عبد الوهاب في أزمة "البلهارسيا"

أخبار ذات صلة

0 تعليق