فيديو: بدلا من سخرية شيرين عبد الوهاب.. فنانون حاربوا البلهارسيا بصورة إيجابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو: بدلا من سخرية شيرين عبد الوهاب.. فنانون حاربوا البلهارسيا بصورة إيجابية ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من دوت مصر المنشور، فيديو: بدلا من سخرية شيرين عبد الوهاب.. فنانون حاربوا البلهارسيا بصورة إيجابية - اخبار العصر - فيديو: بدلا من سخرية شيرين عبد الوهاب.. فنانون حاربوا البلهارسيا بصورة إيجابية.

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل بعد تصرفها الغريب خلال إحيائها أحد الحفلات الغنائية بلبنان، عندما طالبها أحد الحاضرين بغناء أغنيتها الشهيرة "ماشربتش من نيلها"، لترد شيرين مازحة "هايجيلك بلهارسيا.. أشربي مياه إيفيان أحسن" .

وتعرضت شيرين لحملة إنتقادات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصرفها المثير للجدل، بجانب تعرضها للإيقاف من نقابة المهن الموسيقية بسبب إهانتها لنهر النيل ولمصر .

ويرصد "دوت فن" أبرز الفنانين الذين تحدثوا عن البلهارسيا والتوعية من أضرارها .

عمرو دياب

شهدت فترة التسعينات والثمانينات انتشار مرض البلهارسيا فى القري والنجوع، وهو ما دفع بعض الفنانين للمشاركة فى حملات للتوعية من مخاطر هذا المرض.

وكان الهضبة عمرو دياب من أوائل الفنانين الذين قاموا بحملات توعية ضد المرض، عندما قام بغناء أغنية البلهارسيا التى تناولت التوعية من مخاطر المرض الخبيث.

محمد رضا

اشتهر الفنان محمد رضا بشخصية المعلم الشعبية، وهى الشخصية التى جعلته قريبا من قلوب الجمهور، لذلك شارك فى الحملة الإعلانية التى قامت بها وزرة الصحة للتوعية من مخاطر مرض البلهارسيا .

وظهر محمد رضا خلال الحملة الإعلانية وهو يقوم بتوعية أحد الفلاحين بمخاطر مرض البلهارسيا الناتج عن الاستحمام بمياه الترعة الراكدة، بعبارته الشهيرة "طول ما ندي ضهرنا للترعة عمر البلهارسيا فى جتتنا ما ترعي".

يذكر أن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ توفي عن عمر يناهز الـ47 عمر، بعد إصابته بعدة أمراض ناتجة على تليف بالكبد بسبب إصابته بمرض البلهارسيا التى أصيب بها منذ صغره .

أقرأ أيضا..

رسميا.. "الموسيقيين" توقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء

شاهد.. كيف رد المصريون على إساءة شيرين عبدالوهاب لـ"نهر النيل"؟

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر فيديو: بدلا من سخرية شيرين عبد الوهاب.. فنانون حاربوا البلهارسيا بصورة إيجابية , تم نقله وجلبه من موقع دوت مصر, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو: بدلا من سخرية شيرين عبد الوهاب.. فنانون حاربوا البلهارسيا بصورة إيجابية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع دوت مصر . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - فيديو: بدلا من سخرية شيرين عبد الوهاب.. فنانون حاربوا البلهارسيا بصورة إيجابية

أخبار ذات صلة

0 تعليق