أنجيلينا جولى فى المسرح المصرى من أجل «First They Killed My Father»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أنجيلينا جولى فى المسرح المصرى من أجل «First They Killed My Father» ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين المنشور، أنجيلينا جولى فى المسرح المصرى من أجل «First They Killed My Father» - اخبار العصر - أنجيلينا جولى فى المسرح المصرى من أجل «First They Killed My Father».

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تألقت أنجيلينا جولى خلال العرض الخاص لفيلمها First They Killed My Father الذى أقيم، أمس، على المسرح المصرى بهوليوود، وقد التقطت عشرات الصور مع جمهورها ومعجبيها قبل دخولها إلى المسرح.

فيلم First They Killed My Father الذى أخرجته أنجيلينا وحصدت عنه جائزة هوليوود للأفلام الأجنبية خلال فعاليات Hollywood Film، وهو من الأفلام المثيرة للجدل مقتبس عن مذكرات الناشطة لونج اونج أثناء طفولتها وقت حكم الخمير الحمر فى كمبوديا 1975، الفيلم قامت أنجيلينا بإخراجه وتم التصوير بالكامل فى غابات كمبوديا.

الفيلم من نوعية أفلام الدراما السيرة الذاتية التاريخية، من بطولة ساريوم سرى موك، فويونج كومفيك، سفينج سوشيتا، ويستخدم نجوم الفيلم اللغة الإنجليزية ولغة الخمير أيضا، كما يشارك فى الفيلم مادوكس وباكس "ابنا أنجلينا جولى"، وقد عرض على نتفيلكس منتصف سبتمبر الماضى.


          فيلم First They Killed My Father

 

أنجيلينا جولي في المسرح المصري
       أنجيلينا جولي في المسرح المصري
أنجيلينا جولي
             أنجيلينا جولي

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أنجيلينا جولى فى المسرح المصرى من أجل «First They Killed My Father» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أنجيلينا جولى فى المسرح المصرى من أجل «First They Killed My Father» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أنجيلينا جولى فى المسرح المصرى من أجل «First They Killed My Father»

أخبار ذات صلة

0 تعليق