مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بمرور عام على خطوبتهما.. بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بمرور عام على خطوبتهما.. بالفيديو.. ننقل لكم من الفن هذا مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بمرور عام على خطوبتهما.. بالفيديو.
حيث مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بمرور عام على خطوبتهما.. بالفيديو.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بمرور عام على خطوبتهما.. بالفيديو لهذا اليوم.

إحتفل النجم التركيمراد يلدريمبمرور عام على خطوبته لزوجته، ملكة جمالالمغربالسابقةإيمان الباني، حيث نشر عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة رومانسية تجمعه بها وعلّق: "لقد مر عام.. أحبك كثيراً".

كما أعادت إيمان نشر مقطع فيديو مميز أهدته لها مجموعة من محبيها، وتضمن صوراً رومانسية تجمعها بزوجها، بالإضافة للقطات مميزة من حفل الخوطبة، وعلّقت: "الذكرى السنوية الأولى لحبنا، الكلمات لن تسطيع أبداً ان تعبر عن كمّ نحن سعداء بوجود كل منا في حياة الآخر".

يُذكر أن يلدريم إحتفل بزفافه على الباني بحفلين الأول في نهاية كانون الأول/ديسمبر الماضي فيإسطنبول، وآخر في كانون الثاني/يناير الماضي في المغرب.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بمرور عام على خطوبتهما.. بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بمرور عام على خطوبتهما.. بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مراد يلدريم وإيمان الباني يحتفلان بمرور عام على خطوبتهما.. بالفيديو

أخبار ذات صلة

0 تعليق