أخبار ريال مدريد.. الأزمات تستمر ورونالدو يقترب من الرحيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أخبار ريال مدريد.. الأزمات تستمر ورونالدو يقترب من الرحيل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أخبار ريال مدريد.. الأزمات تستمر ورونالدو يقترب من الرحيل، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان أخبار ريال مدريد.. الأزمات تستمر ورونالدو يقترب من الرحيل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أخبار ريال مدريد.. الأزمات تستمر ورونالدو يقترب من الرحيل.

بات من الواضح أن أفضل لاعبى العالم رونالدو يعيش أسوأ مواسمه على الإطلاق عكس الموسم الماضى الذى حصد فيه جائزة الأفضل فى العالم للمرة الـ5 على التوالى.


 

رونالدو
 

رونالدو وبعد معاناته على المستوى التهديفى الذى تأثر به ريال مدريد سلباً لوجوده فى المركز الـ 4 فى الترتيب بعيداً عن الصدارة والمنافسة على اللقب لا زالت الأخبار تأكد وجود رغبة منه فى الرحيل عن الفريق، كما أكد تقرير من ديلى ميل أن رئيس النادى صار متأكداً من وجوب رحيل اللاعب إذ قرر الاستماع إلى العروض التى ستأتيه خلال الفترة المقبلة من أجل بيعه.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أخبار ريال مدريد.. الأزمات تستمر ورونالدو يقترب من الرحيل , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أخبار ريال مدريد.. الأزمات تستمر ورونالدو يقترب من الرحيل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق