بعد الحارة الشعبية.. تكثيف تصوير الحلقات الأخيرة من «السر» قبل عرضه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد الحارة الشعبية.. تكثيف تصوير الحلقات الأخيرة من «السر» قبل عرضه ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد الحارة الشعبية.. تكثيف تصوير الحلقات الأخيرة من «السر» قبل عرضه، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان بعد الحارة الشعبية.. تكثيف تصوير الحلقات الأخيرة من «السر» قبل عرضه.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد الحارة الشعبية.. تكثيف تصوير الحلقات الأخيرة من «السر» قبل عرضه.

يكثف المخرج محمد حمدى تصوير مسلسله "السر" بطولة النجوم حسين فهمى ووفاء عامر ونضال الشافعى ومايا نصرى، المقرر عرضه قريباً على إحدى القنوات الفضائية، حيث انتهى حمدى من تصوير ما يقرب من 80% من أحداث المسلسل، الذى يكتبه حسام موسى، ويدور فى إطار من الأكشن والمطاردات، ويصور حاليا أبطال العمل عدة مشاهد داخل ديكور الحارة الشعبية، لمدة أسبوع كامل، على أن ينتقلوا إلى مرحلة مشاهد الأكشن الخارجى.

من ناحية أخرى أنهى محمد حمدى مونتاج ومكساج أول 20 حلقة من المسلسل، وتسلمتها الشركة المنتجة برعاية المنتج محمد فوزى، على أن يسلم باقى الحلقات خلال القترة المقبلة، بالتزامن مع التصوير.

مسلسل "السر" تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدى، ويشارك فيه أحمد حلاوة، حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعى، مايا نصرى، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدى، إنتاج محمد فوزى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد الحارة الشعبية.. تكثيف تصوير الحلقات الأخيرة من «السر» قبل عرضه , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد الحارة الشعبية.. تكثيف تصوير الحلقات الأخيرة من «السر» قبل عرضه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق