"عائلة الحاج نعمان" يحرم تيم حسن من "الهيبة 2"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

"عائلة الحاج نعمان" يحرم تيم حسن من "الهيبة 2"
ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من دوت مصر المنشور،
"عائلة الحاج نعمان" يحرم تيم حسن من "الهيبة 2"
- اخبار العصر -
"عائلة الحاج نعمان" يحرم تيم حسن من "الهيبة 2"
.

تسبب انشغال تيم حسن في تصوير مشاهده من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" والذي يعرض حاليا على إحدى الفضائيات، في تأجيل البدء في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة.

عرض المسلسل على إحدى الفضائيات دفع فريق العمل للمسارعة من أجل الانتهاء من تصوير كامل مشاهد العمل ما جعل كفة "عائلة الحاج نعمان" أثقل وأهم بالنسبة لتيم حسن، والذي أولى المسلسل عناية خاصة في هذا التوقيت أكثر من الهيبة2"، والذي سيعرض الموسم الرمضاني المقبل.

وفور انتهاء تصوير تيم لمشاهده الأخيرة بمسلسل "عائلة الحاج نعمان" سيبدأ تصوير "الهيبة 2" الذي سيشاركه بطولته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بعد أن انسحبت الفنانة اللبنانية "نادين نسيب نجيم"، بعد انتهاء الموسم الأول، ورفضت تقديم جزء ثاني فسينتهي دورها بمقتلها بداية من أولى حلقات الموسم الثاني لتقوم نيكول سابا بالبطولة النسائية بدور جديد.

اقرأ أيضا..

تيم حسن يحتفل بصعود 4 منتخبات عربية لمونديال روسيا.. بهذه الطريقة

أحمد بدير يستقبل 2018 بـ"فرصة سعيدة".. ويعود لـ"عائلة الحاج نعمان"

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر "عائلة الحاج نعمان" يحرم تيم حسن من "الهيبة 2" , تم نقله وجلبه من موقع دوت مصر, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن "عائلة الحاج نعمان" يحرم تيم حسن من "الهيبة 2" وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع دوت مصر . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - "عائلة الحاج نعمان" يحرم تيم حسن من "الهيبة 2"

أخبار ذات صلة

0 تعليق