مي سليم فتاة شعبية في "أهل الكهف".. ومفاجأة من الكواليس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

مي سليم فتاة شعبية في "أهل الكهف".. ومفاجأة من الكواليس
ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من دوت مصر المنشور،
مي سليم فتاة شعبية في "أهل الكهف".. ومفاجأة من الكواليس
- اخبار العصر -
مي سليم فتاة شعبية في "أهل الكهف".. ومفاجأة من الكواليس
.

نشرت النجمة مي سليم عبر حسابها على موقع "انستجرام"، صورة لها من كواليس تصوير فيلم "أهل الكهف"، والذي تقوم حاليا بتصويره.

المفاجأة كانت في ارتداء "مي" للحجاب بحسب الشخصية التي تؤديها بأحداث الفيلم، الأمر الذي حير الجمهور، فالبعض اعتقد أنها ارتدت بالفعل الحجاب، فيما فهم البعض الآخر أن الحجاب هو اللوك الذي ستظهر به مي سليم خلال أحداث الفيلم من التعليق الذي كتبته: "بنصور فيلم".

مي سليم

وتدور أحداث فيلم "أهل الكهف" في إطار شعبي يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية، ولماذا أصبحت عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالي، وسيطرة السلوكيات السلبية وأغاني المهرجانات عليها.

فيلم أهل الكهف من بطولة محمود عبد المغني، ماجد المصري، روجينا ،إبراهيم نصر، إيهاب فهمي، وغيرهم، من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

اقرأ أيضا..

مي سليم تبدأ تصوير "أهل الكهف" أكتوبر القادم

فيديو| يسرا ترقص مع تامر حبيب "على واحدة ونص" بقيادة الـDJ نجيب ساويرس

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مي سليم فتاة شعبية في "أهل الكهف".. ومفاجأة من الكواليس , تم نقله وجلبه من موقع دوت مصر, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مي سليم فتاة شعبية في "أهل الكهف".. ومفاجأة من الكواليس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع دوت مصر . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مي سليم فتاة شعبية في "أهل الكهف".. ومفاجأة من الكواليس

أخبار ذات صلة

0 تعليق