مغامرات ويل سميث من فوق جسر ميناء سيدنى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مغامرات ويل سميث من فوق جسر ميناء سيدنى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مغامرات ويل سميث من فوق جسر ميناء سيدنى، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان مغامرات ويل سميث من فوق جسر ميناء سيدنى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مغامرات ويل سميث من فوق جسر ميناء سيدنى.

يبدو أن النجم ويل سميث قرر أن يقضى إجازته الحالية بشكل مختلف ومثير، حيث انضم إلى بعض أصدقائه للقفز من فوق جسر ميناء سيدنى الشهير، ويل قام بقفزات مرعبة، بالإضافة إلى تسلق الحجز فى حركات أكشن مثيرة، ونشر عبر حسابه على إنستجرام صورة سيلفى له من دار الأوبرا الأسترالية، مؤكدا استمتاعه الشديد بالأجواء.

ويل تواجد فى أستراليا من أجل الترويج لفيلمه الجديد Bright، الذى يعرض عبر شبكة نتفيلكس، Bright هو فيلم أكشن يشارك فى بطولته جويل إدجيرتون، نومى رابيس، سعيد أندرسون، جأى هرنانديز، من تأليف ماكس لانديس، وإخراج ديفيد أير، تدور أحداث ألفيلم حول مخلوقات غريبة تعيش جنبا إلى جنب مع البشر، ويضطر شرطى للعمل مع أحد تلك المخلوقات من أجل البحث عن سلاح الكل مستعد للقتل من أجل إيجاده، ألفيلم إنتاج أمريكى، تم تصويره فى لوس أنجلوس بتكلفة إنتاجية 90 مليون دولار.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مغامرات ويل سميث من فوق جسر ميناء سيدنى , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مغامرات ويل سميث من فوق جسر ميناء سيدنى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق