لو انت من عشاق «ليوناردو دى كابريو».. اعرف تفاصيل فيلمه الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لو انت من عشاق «ليوناردو دى كابريو».. اعرف تفاصيل فيلمه الجديد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لو انت من عشاق «ليوناردو دى كابريو».. اعرف تفاصيل فيلمه الجديد، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان لو انت من عشاق «ليوناردو دى كابريو».. اعرف تفاصيل فيلمه الجديد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لو انت من عشاق «ليوناردو دى كابريو».. اعرف تفاصيل فيلمه الجديد.

لاشك أن هناك ملايين يعشقون النجم الأمريكى ليونادرو دى كابريو، فبخلاف كونه ممثل موهوب قدم العديد من الأعمال المميزة، إلا أن دوره في فيلم "تايتنك" كان كلمة السر فى نجوميته التى مازال يتمتع بها حتى اليوم، ومن خلاله نجح فى أن يكون له قاعدة جماهيرية كبيرة بمختلف دول العالم، ولاشك أنك فى حالك  كنت من عشاق "دى كابريو"، فإنك ترغب دائما فى معرفة الجديد الذى يقدمه، ومن هنا نقدم تفاصيل فيلمه الجديد..

بعد نحو ست سنوات، كان خبر عودة تعاون "دى كابريو" والمخرج "كوينتن تارانتينو" لافتا للنظر بشكل كبير، حيث كان أول تعاون بينهما فى 2012 بفيلم «Django Unchained» من خلال فيلم جديد لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، إلا إنه من المتوقع أن يأتى باسم « #9».

20-quentin-tarantino-.w750.h560.2x

"دى كابريو" أعلن موافقته على بطولة الفيلم بعد أشهر من الحديث حول المشاركة فى الفيلم، ومازالت هناك مفاوضات حول مشاركة كلا من "مارجوت روبى، وجينيفر لورانس" للبطولة أمامه، وتتناول أحداث الفيلم تفاصيل حياة «مانسون» أشهر مجرم أمريكى الذى توفى فى نوفمبر 2017.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لو انت من عشاق «ليوناردو دى كابريو».. اعرف تفاصيل فيلمه الجديد , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لو انت من عشاق «ليوناردو دى كابريو».. اعرف تفاصيل فيلمه الجديد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق