فيديو.. كريم محمود عبد العزيز يتقمص دور المطرب ويقلد محمد نور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو.. كريم محمود عبد العزيز يتقمص دور المطرب ويقلد محمد نور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيديو.. كريم محمود عبد العزيز يتقمص دور المطرب ويقلد محمد نور، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان فيديو.. كريم محمود عبد العزيز يتقمص دور المطرب ويقلد محمد نور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيديو.. كريم محمود عبد العزيز يتقمص دور المطرب ويقلد محمد نور.

يبدو أن الفنان كريم محمود عبد العزيز اندمج داخل كواليس تصوير فيلمه الجديد "اطلعولى بره" مع عزف وأغنية محمد نور لأغنيته الشهيرة "حياتى"، حيث ظهر الأول يتقمص دور المطرب، واندمج بالغناء فى ظل عزف محمد نور على آلة الكمان التى كشف عنها الأول بمقطع فيديو قام بنشره عبر صفحته على "إنستجرام".

وكشف أيضا مقطع الفيديو الذى قام بنشره كريم محمود عبد العزيز عن طبيعة المشاهد التى كان يتم تصويرها والتى تدور فى إطار رومانسى، حيث تم تصويرها على البحر ليلا، وظهر فى الكواليس مخرج العمل وائل إحسان.

"اطلعولى بره" من المقرر طرحه بدور العرض فى 17 يناير المقبل، وهو بطولة كريم محمود عبد العزيز، وخالد الصاوى، وأحمد فتحى، وملك قورة، ومن تأليف طارق أمين، ومن إخراج وائل إحسان، ومن إنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتظهر فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، ويتعرضون للعديد من المواقف التى تقلب الحياة رأسا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، لكن سكان المنطقة يشهدون معه.


 

 

كريم ومحمد نور
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيديو.. كريم محمود عبد العزيز يتقمص دور المطرب ويقلد محمد نور , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو.. كريم محمود عبد العزيز يتقمص دور المطرب ويقلد محمد نور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق