الـBRIT Awards تشعل المنافسة بين 5 نجمات.. مين تكسب؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الـBRIT Awards تشعل المنافسة بين 5 نجمات.. مين تكسب؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الـBRIT Awards تشعل المنافسة بين 5 نجمات.. مين تكسب؟، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان الـBRIT Awards تشعل المنافسة بين 5 نجمات.. مين تكسب؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الـBRIT Awards تشعل المنافسة بين 5 نجمات.. مين تكسب؟.

كشفت إدارة حفل توزيع جوائز BRIT Awards عن القائمة الكاملة بأسماء النجوم والنجمات المرشحين للجائزة، ويبدو أن هذا العام سيشهد حفل توزيع الجوائز منافسة قوية بين العديد من الأسماء، حيث يتنافس على كل جائزة نحو خمسة مرشحين، وبالنظر لجائزة أحسن مغنية بريطانية فيتنافس عليها نحو خمس نجمات.. فمن تحصل عليها؟

بالوما فيث

جاء اسم النجمة البريطانية بالوما فيث ضمن أسماء النجمات المرشحات لجائزة BRIT، وكانت بالوما قد طرحت العديد من الأغانى المميزة طوال الفترة الماضية، كان آخرها «Guitly».

كيت تيمبست

أما النجمة البريطانية كيت تيمبست فجاءت من ثانى المرشحين للجائزة، وكانت آخر أغانيها فى فبراير 2017 بعنوان Europe Is Lost.

جيسى وير

بينما جاءت النجمة البريطانية جيسى وير فى المركز الثالث من الترشيحات، وكانت آخر أغانيها بعنوان «Alone» وتم طرحها أكتوبر 2017.

لورا مارلينج

أيضا جاء اسم البريطانية لورا مارلينج من بين الأسماء المرشحة للجائزة، حيث كانت آخر أغانيها بعنوان «The Valley» والتى طرحتها فى أغسطس 2017.

دوا ليبا

كذلك جاء اسم دوا ليبا من المرشحين للجائزة، وكان آخر أغانيها بعنوان IDGAF والتى طرحتها منذ يومين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الـBRIT Awards تشعل المنافسة بين 5 نجمات.. مين تكسب؟ , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الـBRIT Awards تشعل المنافسة بين 5 نجمات.. مين تكسب؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق