عرض الجزء الثانى من مسلسل الأكشن «Luke Cage» فى 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عرض الجزء الثانى من مسلسل الأكشن «Luke Cage» فى 2018 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عرض الجزء الثانى من مسلسل الأكشن «Luke Cage» فى 2018، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان عرض الجزء الثانى من مسلسل الأكشن «Luke Cage» فى 2018.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عرض الجزء الثانى من مسلسل الأكشن «Luke Cage» فى 2018.

 بالرغم من أن مسلسل الجريمة والأكشن Luke Cage، حقق نجاحا كبيرا عند عرض الموسم الأول منه فى 2016، وتم تصوير الموسم الثانى منذ 2017، إلا أن شركتى نتفيلكس ومارفل كان لديهما جدول مزدحم بالمسلسلات الجديدة، التى انتجت وعرضت فى العام الماضى، منها مسلسل Iron Fist، لذلك فقد تقرر تأجيل عرض عدد من مسلسلات القصص المصورة إلى العام الحالى حتى تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة.

مسلسل Luke Cage من بطولة مايك كولتر، جوستين سوين، سيمون ميسيك، ثيو روسى، ألفرى وودارد ومن تاليف تشيو هودارى كوكر، وتدور احداث المسلسل حول تجربة انتاج مدمر له قوة عظمى وجلد غير قابل للكسر والاختراق، ولكن لوك يهرب فى محاولة لإعادة بناء حياته فى هارلم ولكنه يجب أن يواجه ماضيه ويحارب من اجل قلب مدينته.


مسلسل Luke Cage

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عرض الجزء الثانى من مسلسل الأكشن «Luke Cage» فى 2018 , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عرض الجزء الثانى من مسلسل الأكشن «Luke Cage» فى 2018 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق