هذا ما فعلته أحلام لدعم ابنها فاهد..بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هذا ما فعلته أحلام لدعم ابنها فاهد..بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هذا ما فعلته أحلام لدعم ابنها فاهد..بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان هذا ما فعلته أحلام لدعم ابنها فاهد..بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هذا ما فعلته أحلام لدعم ابنها فاهد..بالفيديو.

نشرت ​الفنانة أحلام​، صورة لها الى جانب ابنها فاهد عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لتدعمه وبطريقتها الخاصة من خلال حبها وعاطفتها عليه، لأنه سيقوم بخطوة جديدة عبر فتحه قناة على "يوتيوب" ينشر فيها مقاطع فيديو متنوعة عن حياته اليومية.

وعلقت أحلام على الصورة وقالت:" تابعوه ولدي حبيبي تراه راعي سواليف وراعي معاني وادعوا له".  وليست المرة الاولى التي يقوم فيها فاهد بنشر مقاطع فيديو له، بل حرص دائماً على نشر مقاطع طريفة يقلد فيها شخصيات متعددة وينال على إعجاب المشاهدين لطرافته وعفويته.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هذا ما فعلته أحلام لدعم ابنها فاهد..بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هذا ما فعلته أحلام لدعم ابنها فاهد..بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق