إيساف يقدم 3 أغانى ضمن أحداث فيلم «صباح الخير» مع راندا البحيرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إيساف يقدم 3 أغانى ضمن أحداث فيلم «صباح الخير» مع راندا البحيرى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إيساف يقدم 3 أغانى ضمن أحداث فيلم «صباح الخير» مع راندا البحيرى، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان إيساف يقدم 3 أغانى ضمن أحداث فيلم «صباح الخير» مع راندا البحيرى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إيساف يقدم 3 أغانى ضمن أحداث فيلم «صباح الخير» مع راندا البحيرى.

بالرغم من انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد "صباح الخير"، إلا أن المطرب إيساف يحرص على عقد عدد من جلسات العمل مع الشعراء والملحنين للبحث عن كلمات أغانى تتناسب مع طبيعة أحداث فيلمه الجديد، التى تدور فى إطار رومانسى.

ومن المقرر أن يقوم إيساف بغناء ثلاث أغانى ضمن أحداث الفيلم، ويحاول الاستقرار عليهم خلال هذه الفترة، بهدف تسجيلهم سريعًا.

ويجسد المطرب إيساف شخصية هادى، وهو مخرج إعلانات ضمن أحداث فيلم "صباح الخير"، الفيلم فيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، ويشارك فى بطولته كل من إيساف وراندا البحيرى وإلهام عبدالبديع وكوكى شقيقة روبى وأحمد التهامى ومصطفى هريدى وياسر على ماهر وبسنت السبقى ومن تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.

ويعود بهذا العمل للسينما من جديد بعد غياب 7 سنوات منذ فيلمه الأخير "عايشين اللحظة"، الذى جمعه بالفنانة راندا البحيرى أيضا وعدد من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج ألفت عثمان.

ويذكر أن آخر أعمال إيساف بشكل عام مسلسل "جبل الحلال" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، الذى عرض فى 2014، وضم مجموعة من النجوم، منهم وفاء عامر وطارق لطفى ومى سليم وسلوى خطاب ونرمين الفقى، ومن إخراج عادل أديب.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إيساف يقدم 3 أغانى ضمن أحداث فيلم «صباح الخير» مع راندا البحيرى , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إيساف يقدم 3 أغانى ضمن أحداث فيلم «صباح الخير» مع راندا البحيرى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق