بلقيس: مشاركتى فى احتفالات «هلا فبراير» الكويت لا أساس لها من الصحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بلقيس: مشاركتى فى احتفالات «هلا فبراير» الكويت لا أساس لها من الصحة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بلقيس: مشاركتى فى احتفالات «هلا فبراير» الكويت لا أساس لها من الصحة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان بلقيس: مشاركتى فى احتفالات «هلا فبراير» الكويت لا أساس لها من الصحة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بلقيس: مشاركتى فى احتفالات «هلا فبراير» الكويت لا أساس لها من الصحة.

فوجئت الفنانة بلقيس بتداول العديد من الأخبار التى تؤكد مشاركتها فى احتفالات فبراير التى بدأ القائمون عليها التحضير لها، وضم العديد من نجوم الغناء فى الوطن العربى للمشاركة فيها، لتكون بذلك ضمن نجومها هذا العام.

وهو الأمر الذى نفته بلقيس فى بيان رسمى على لسانها جاء مضمونه كالتالى: "جميع ما يتوارد عن مشاركتى فى احتفالات فبراير الكويت هو غير صحيح ولا أساس له من الصحة، لم يتواصل أو يتفق معى أحد، وإذا حضرت مستجدات سأعلن عنها فى وقتها".

يذكر أن الفنانة بلقيس طرحت مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديد "أنا العلم" والتى اشتركت فى غنائها مع فرقة "star factory"، والأغنية من كلمات على الخوار، وألحان وتوزيع إبراهيم السويدى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بلقيس: مشاركتى فى احتفالات «هلا فبراير» الكويت لا أساس لها من الصحة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بلقيس: مشاركتى فى احتفالات «هلا فبراير» الكويت لا أساس لها من الصحة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق