بعد توليها وزارة الثقافة.. محمد محسن: إيناس عبد الدايم تستحقها عن جدارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد توليها وزارة الثقافة.. محمد محسن: إيناس عبد الدايم تستحقها عن جدارة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد توليها وزارة الثقافة.. محمد محسن: إيناس عبد الدايم تستحقها عن جدارة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان بعد توليها وزارة الثقافة.. محمد محسن: إيناس عبد الدايم تستحقها عن جدارة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد توليها وزارة الثقافة.. محمد محسن: إيناس عبد الدايم تستحقها عن جدارة.

هنأ المطرب محمد محسن، إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبر المصرية، بمناسبة توليها منصب وزير الثقافة بدلا من الوزير السابق حلمى النمنم.

ونشر محمد محسن صورة تجمعها به عبر صفحته على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "ألف مبروك للدكتورة الفنانة إيناس عبدالدايم رئيس دار الأوبرا المصرية توليها منصب وزيرة الثقافة فى مصر عن جدارة واستحقاق، خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح".

 

 

وقد وقع الاختيار على الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، لتولى حقيبة الثقافة، خلفا للكاتب الصحفى حلمى النمنم، لتكون أول سيدة تتولى منصب وزارة الثقافة فى تاريخ مصر، وتدخل عازفة الفلوت، مبنى الوزارة بالثقافة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد توليها وزارة الثقافة.. محمد محسن: إيناس عبد الدايم تستحقها عن جدارة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد توليها وزارة الثقافة.. محمد محسن: إيناس عبد الدايم تستحقها عن جدارة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق