اليوم.. إنجى وجدان تصور مشاهد «طلعت روحى» فى مجمع كابيتال بيزنس بارك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اليوم.. إنجى وجدان تصور مشاهد «طلعت روحى» فى مجمع كابيتال بيزنس بارك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اليوم.. إنجى وجدان تصور مشاهد «طلعت روحى» فى مجمع كابيتال بيزنس بارك، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان اليوم.. إنجى وجدان تصور مشاهد «طلعت روحى» فى مجمع كابيتال بيزنس بارك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اليوم.. إنجى وجدان تصور مشاهد «طلعت روحى» فى مجمع كابيتال بيزنس بارك.

تصور إنجى وجدان اليوم المشاهد الخارجية لمسلسلها "طلعت روحى"، بحيث تقوم بتصوير عدد من مشاهد العمل داخل كابيتال بيزنس بارك، وهو عبارة عن مجمع تجارى ومجموعة كافيهات تقع بالقرب من محور 26 يوليو ومدينة الشيخ زايد، وتجمعها المشاهد بنيكولا معوض، وبدأت التحضير لتصوير المشاهد فى تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

تدور أحداث هذا المسلسل فى إطارٍ اجتماعى كوميدى، وتنشأ الكوميديا من خلال الأحداث وليس اعتمادا على الإفيهات وما غير ذلك، حيث تدور أحداثه من خلال فكرة افتراضية كيف تجبر الظروف إنسانا على التعايش مع ظروف أخرى بعيدا عن ظروفه وعمله ويتأقلم معها.

والعمل مأخوذ عن تيمة أمريكية تدور أحداثها حول شخصين تنشأ بينهما قصة حب ولا تجمع بينهما أى خصائص مشتركة.

مسلسل «طلعت روحى» يتكون من 45 حلقة، ويشارك فى بطولته كل من: إنجى وجدان، اللبنانى نيكولا معوض، هبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم، أحمد فريد، ميار الغيطى، إنعام سالوسة، سيناريو وحوار وائل حمدى، شريف بدر الدين، ومن إخراج رامى رزق الله.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اليوم.. إنجى وجدان تصور مشاهد «طلعت روحى» فى مجمع كابيتال بيزنس بارك , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اليوم.. إنجى وجدان تصور مشاهد «طلعت روحى» فى مجمع كابيتال بيزنس بارك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق