من جديد.. الباباراتزاى يلاحقون ريهانا وحسن جميل فى باريس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر من جديد.. الباباراتزاى يلاحقون ريهانا وحسن جميل فى باريس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها من جديد.. الباباراتزاى يلاحقون ريهانا وحسن جميل فى باريس، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان من جديد.. الباباراتزاى يلاحقون ريهانا وحسن جميل فى باريس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل من جديد.. الباباراتزاى يلاحقون ريهانا وحسن جميل فى باريس.

بعد أن عاشت ريهانا الأيام الماضية فى حالة حزن شديد بسبب وفاة أحد أقاربها الذى قتل بالرصاص فى بربادوس، استطاع مصورو الباباراتزى التقاط صور لها وهى تقضى إجازة رومانسية مع صديقها المليونير السعودى حسن جميل فى أحد أشهر فنادق باريس، رغم الاحتياطات الأمنية الصارمة التى فرضت على الفندق لمنع دخول المتطفلين.

ريهانا وحسن بدأ ظهورهما سويا نهاية الصيف الماضى، وكانا دوما يحاولان تجنب الظهور سويا فى الأماكن العامة وهو ما كان يتسبب فى شائعات انفصالهما ولكن مصورى البابراتزى كانوا لهما دائما بالمرصاد.

وكانت ريهانا قد انشغلت لعدة أسابيع قبل وفاة ابن عمها بالترويج لمجموعة المكياج الجديدة الخاصة بها، حيث حرصت على زيارة العديد من بلدان العالم من أجل الترويج لها.

ريهانا في شرفة الفندق

ريهانا وحسن
ريهانا وحسن
ريهانا مع حسن
ريهانا مع حسن

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر من جديد.. الباباراتزاى يلاحقون ريهانا وحسن جميل فى باريس , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن من جديد.. الباباراتزاى يلاحقون ريهانا وحسن جميل فى باريس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق