أوس أوس يسخر من ابنة «ذا روك» ويشبها بـ«تزيد» فى «خلصانة بشياكة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أوس أوس يسخر من ابنة «ذا روك» ويشبها بـ«تزيد» فى «خلصانة بشياكة» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أوس أوس يسخر من ابنة «ذا روك» ويشبها بـ«تزيد» فى «خلصانة بشياكة»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان أوس أوس يسخر من ابنة «ذا روك» ويشبها بـ«تزيد» فى «خلصانة بشياكة».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أوس أوس يسخر من ابنة «ذا روك» ويشبها بـ«تزيد» فى «خلصانة بشياكة».

سخر محمد أسامة نجم مسرح مصر والشهير بـ"أوس أوس" من ابنة بطل المصارعة العالمى دوين جونسون الشهير بـ ذا روك بعدما تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورة لها مع والدها وأخرى لـ"أوس أوس" من دوره الذى تقمص فيه شخصية فتاة ضمن مسلسل "خلصانة بشياكة".

وأجرى المتابعون من خلالها مقارنة بينه وبن ابنة "ذا روك" عن الشبه الكبير الذى يجمعهما وعلقوا عليها: "نفس الشىء ولكنكم تحبون بنت ذا روك"، ليعيد أوس أوس نشر "الكوميكس" ويعلق عليها بنفس التعليق.

 

يذكر أنه توقفت تحضيرات مسلسل "روحين فى زكيبة" الذى كان سيخوض به أوس أوس بمشاركة حمدى الميرغى أولى بطولاتهما الدرامية التليفزيونية، وخرج العمل من السباق بسبب أزمة فى التسويق. 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أوس أوس يسخر من ابنة «ذا روك» ويشبها بـ«تزيد» فى «خلصانة بشياكة» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أوس أوس يسخر من ابنة «ذا روك» ويشبها بـ«تزيد» فى «خلصانة بشياكة» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق