خاص الفن- خالد النبوي حصري على قناة الحياة في رمضان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر خاص الفن- خالد النبوي حصري على قناة الحياة في رمضان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها خاص الفن- خالد النبوي حصري على قناة الحياة في رمضان، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان خاص الفن- خالد النبوي حصري على قناة الحياة في رمضان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل خاص الفن- خالد النبوي حصري على قناة الحياة في رمضان.

استطاعت قناة الحياة التي من المفترض ان تظهر بشكلها الجديد ان تشتري مسلسل "منطقة محرمة" بشكل حصري للقناة و عرضة برمضان و المسلسل الذي يقوم ببطولتة ​خالد النبوي​ و امل بشوشة و حنان مطاوع و انجي شرف و يؤلفة حسن يوسف حسن و يخرجة محمد بكير.

و تدور قصة المسلسل حول اعلامى "خالد النبوي" تتواجد خمس سيدات فى حياته الاولى طليقته ام ابنه وطليقته ابنة رجل اعمال شهير، والثالثة زميلته منذ ايام الدراسة والجامعة، وتعمل معه فى البرنامج الذى تقدمه، ورابعة يتعرفعليها بسبب قيامه بصدام شقيقها خلال حادث سير، ويدخل معها فى قصة حب، اضافة الى شقيقته التى تحظى بأهمية كبيرة فى حياته.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر خاص الفن- خالد النبوي حصري على قناة الحياة في رمضان , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خاص الفن- خالد النبوي حصري على قناة الحياة في رمضان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق