صورة..ياسمين جيلانى: فرق يوم بين عيد ميلادنا وفرق صداقتنا ولا يوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صورة..ياسمين جيلانى: فرق يوم بين عيد ميلادنا وفرق صداقتنا ولا يوم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صورة..ياسمين جيلانى: فرق يوم بين عيد ميلادنا وفرق صداقتنا ولا يوم، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صورة..ياسمين جيلانى: فرق يوم بين عيد ميلادنا وفرق صداقتنا ولا يوم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صورة..ياسمين جيلانى: فرق يوم بين عيد ميلادنا وفرق صداقتنا ولا يوم.

الأحد, 14 يناير 2018 05:09 م

ياسمين جيلانى

نسرين الرشيدى

بطريقتها الخاصة احتفلت الفنانة ياسمين جيلانى، بعيد ميلاد الفنانة درة، عبر صفحتها على "إنستجرام"، حيث نشرت مجموعة من الصور التى جمعت بينهما فى حفل عيد ميلادها، وكشفت فى تعليقها عن الصداقة القوية التى تربطهما.

وقالت ياسمين جيلانى: "فرق عيد ميلادك وميلادى فقط يوم وفرق صداقتنا ولا يوم فكل يوم يمر أحبك أكثر كل سنة وانتى جميلة قلبا، وقالباً حبيبتى دُرتى كل سنة وأنت جوة قلبى درة".

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صورة..ياسمين جيلانى: فرق يوم بين عيد ميلادنا وفرق صداقتنا ولا يوم , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة..ياسمين جيلانى: فرق يوم بين عيد ميلادنا وفرق صداقتنا ولا يوم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق