قبل مواجهة مانشستر سيتى.. دماغ محمد صلاح فيها إيه؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قبل مواجهة مانشستر سيتى.. دماغ محمد صلاح فيها إيه؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها قبل مواجهة مانشستر سيتى.. دماغ محمد صلاح فيها إيه؟، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان قبل مواجهة مانشستر سيتى.. دماغ محمد صلاح فيها إيه؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل قبل مواجهة مانشستر سيتى.. دماغ محمد صلاح فيها إيه؟.

يواجه اليوم محترفنا محمد صلاح مباراة فى غاية الأهمية، حينما يلعب أمام متصدر الدورى الإنجليزى مانشستر سيتى فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لليفربول رابع الدورى الإنجليزى، الذى يتمنى الحفاظ على نفسه وسط الأربعة الكبار من أجل ضمان التأهل لدورى الأبطال للموسم المقبل، وذلك وسط منافسة شرسة من جانب توتنهام وأرسنال اللذان يسعيان بكل قوة من أجل الانتفاض خلال مباريات الدور الثانى من بطولة الدورى.


                                محمد صلاح

 

وبالتالى هذ الأمر يعد النقطة الأولى الذى يفكر فيها صلاح، بينما النقطة الثانية هى طمأنة كل جماهير ليفربول على الفريق بعد رحيل كوتينيو إلى برشلونة.

صلاح وكوتينيو
 صلاح وكوتينيو

ثالثاً يسعى صلاح بكل قوته من أجل التسجيل فى مرمى السيتى خاصة مع تمكنه من التسجيل فى شباك الكبار من أرسنال إلى تشيلسى وتوتنهام فى الدور الأول، وبالتالى لم يعد سوى اليونايتد والسيتى للتسجيل بمرماهم.

محمد صلاح اثناء تسجيله فى مرمى ارسنال
                محمد صلاح أثناء تسجيله فى مرمى أرسنال

رابعاً مواجهة جوارديولا الذى صرح مؤخراً بشأن لاعبنا حينما أشاد بإمكاناته، رافضاً فى نفس التوقيت مقارنته بميسى حفاظاً عليه، وبالتالى تعد مباراة الليلة فى غاية الأهمية لـ صلاح الذى يسعى بكل قوته من أجل إثبات قيمته خاصة مع تركز الأنظار عليه بمباراة الليلة.

جوارديولا وصلاح ..
جوارديولا وصلاح 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر قبل مواجهة مانشستر سيتى.. دماغ محمد صلاح فيها إيه؟ , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قبل مواجهة مانشستر سيتى.. دماغ محمد صلاح فيها إيه؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق