أحمد عز ينتهى من تصوير مشاهد دار القضاء العالى بمسلسل «أبو عمر المصرى»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد عز ينتهى من تصوير مشاهد دار القضاء العالى بمسلسل «أبو عمر المصرى» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحمد عز ينتهى من تصوير مشاهد دار القضاء العالى بمسلسل «أبو عمر المصرى»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان أحمد عز ينتهى من تصوير مشاهد دار القضاء العالى بمسلسل «أبو عمر المصرى».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحمد عز ينتهى من تصوير مشاهد دار القضاء العالى بمسلسل «أبو عمر المصرى».

انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير 15 مشهدا من مسلسل "أبو عمر المصرى" داخل دار القضاء العالى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، حيث جمعت المشاهد كلا من عز وأروى ومنذر رياحنة، وآخرون، والعمل مأخوذ عن روايتى عز الدين شكرى ومقتل فخر الدين، وسيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.

من ناحية أخرى يتابع المنتج طارق الجناينى عملية التصوير، حيث طالب المخرج أحمد خالد موسى بسرعة تصوير المشاهد الداخلية، قبل السفر إلى إحدى الدول الأوروبية، لتصوير المشاهد الخارجية هناك.

يشار إلى أن "أبو عمر المصرى" بطولة أحمد عز، فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، محمد سلام، محمد الشرنوبى، وأخرون، إخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن أحمد خالد موسى قدم آخر أعماله فيلم "هروب اضطرارى" بطولة النجم أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، محققا أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية، تأليف محمد سيد بشير، إنتاج ندى السبكى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحمد عز ينتهى من تصوير مشاهد دار القضاء العالى بمسلسل «أبو عمر المصرى» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد عز ينتهى من تصوير مشاهد دار القضاء العالى بمسلسل «أبو عمر المصرى» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق