فيديو نادر.. حسين فهمى يعترف لماجدة الرومى بإعجابه بها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيديو نادر.. حسين فهمى يعترف لماجدة الرومى بإعجابه بها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيديو نادر.. حسين فهمى يعترف لماجدة الرومى بإعجابه بها، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان فيديو نادر.. حسين فهمى يعترف لماجدة الرومى بإعجابه بها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيديو نادر.. حسين فهمى يعترف لماجدة الرومى بإعجابه بها.

كثير من الأمور التى قد يجهلها الجمهور عن فنانهم المفضل قد يكون لعدم متابعة الجيدة لهم وقد يكون بسبب قدم هذه الأحداث، والنسيان هو آفة هذا العصر، ولكن عندما يجمع لقاء بين السيدة ماجدة الرومى والنجم حسين فهمى، فلابد وأن يخطف الأضواء.

وبالفعل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى لقاء نادرا جمع بين ماجدة الرومى وحسين فهمى فى فترة الثمانينات، فى بدايات الرومى وخلال اللقاء اعترف الفنان حسين فهمى بإعجابه الشديد بفن السيدة ماجدة الرومى فقال لها: "أنا من أشد المعجبين بيكى وأنا شوفتلك مرة فيلم "عودة الابن الضال" ودى كانت أول مرة أشوفك وسعدت جدا بصوتك وبأدائك".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيديو نادر.. حسين فهمى يعترف لماجدة الرومى بإعجابه بها , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيديو نادر.. حسين فهمى يعترف لماجدة الرومى بإعجابه بها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق