أحمد السعدنى يعلن انتهاء تصوير «الكبريت الأحمر 2»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد السعدنى يعلن انتهاء تصوير «الكبريت الأحمر 2» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحمد السعدنى يعلن انتهاء تصوير «الكبريت الأحمر 2»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان أحمد السعدنى يعلن انتهاء تصوير «الكبريت الأحمر 2».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحمد السعدنى يعلن انتهاء تصوير «الكبريت الأحمر 2».

انتهى فريق عمل الجزء الثانى من مسلسل "الكبريت الأحمر" الذى يتم عرضه حاليا على قناة بالتزامن مع تصويره، ليبدأ المخرج عصام الشماع فى عمليات المونتاج للحلقات الأخيرة وتسليمها للجهة العارضة.

أعلن ذلك بطل العمل أحمد السعدنى عبر تعليق له على صورة له من الكواليس نشرها عبر صفحته على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: أخر يوم تصوير النهاردة، والمسلسل 30 حلقة علشان ناس كتير سألت.

تدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يُكلف بالتحقيق فى قضية اشتعال منازل بدون سبب واضح، ويعتقد البعض أن سببها جن، ويناقش فكرة الجدل والشعوذة، ويشارك فى العمل ريهام حجاج، وعبد العزيز مخيون، وزكى فطين عبد الوهاب، وابتهال الصريطى، وأحمد عبد الله محمود، تأليف عصام الشماع، وإنتاج أحمد عبد العزيز.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحمد السعدنى يعلن انتهاء تصوير «الكبريت الأحمر 2» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد السعدنى يعلن انتهاء تصوير «الكبريت الأحمر 2» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق