شاهد.. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة تعزف الفلوت لحفيدتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شاهد.. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة تعزف الفلوت لحفيدتها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شاهد.. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة تعزف الفلوت لحفيدتها، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان شاهد.. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة تعزف الفلوت لحفيدتها.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شاهد.. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة تعزف الفلوت لحفيدتها.

فى يوليو 2013، بعدما أنهت ثورة 30 يونيو، حكم جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وتكلل اعتصام وزارة الثقافة المصرية بالنجاح، أقامت الدكتورة إيناس عبد الدايم، حينذاك احتفالية قصيرة فى بيتها للتعبير عن سعادتها وفرحها.

 

وفى هذه الاحتفالية، التى تزامنت مع حضور "اليوم السابع" لإجراء حوار صحفى مع رئيس دار الأوبرا المصرية، اُلتقطت صورا للفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وهى تعزف "الفلوت" لحفيدتها.

 

وينشر "عين" هذه الصور تزامنا مع اختيار الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة للثقافة، كأول امرأة تتولى هذه الحقيبة على مدار تاريخها.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شاهد.. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة تعزف الفلوت لحفيدتها , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شاهد.. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة تعزف الفلوت لحفيدتها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق