تعرف على رأى كيم كاردشيان وكانى ويست فى حضور زفاف باريس هيلتون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرف على رأى كيم كاردشيان وكانى ويست فى حضور زفاف باريس هيلتون ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرف على رأى كيم كاردشيان وكانى ويست فى حضور زفاف باريس هيلتون، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان تعرف على رأى كيم كاردشيان وكانى ويست فى حضور زفاف باريس هيلتون.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعرف على رأى كيم كاردشيان وكانى ويست فى حضور زفاف باريس هيلتون.

التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لنجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان ( 37 عاما) وزوجها نجم الراب الشهير كانى ويست (40 عاما) خلال خروجهما من مطعم كريج فى غرب هوليوود، كاليفورنيا، حيث كان يحضر الزوجان عشاء عيد ميلاد صديق كيم والذى يدعى أليسون ستاتير.

واستوقفت كاميرا موقع tmz الزوجين لتسأل كيم وكانى إذا كانا سيحضران حفل زفاف باريس هيلتون لخطيبها كريس زيلكا، وخاصة أن باريس قالت فيما قبل إنها ستدعو الزوجين، فردت كيم على الفور أنهم بالتأكيد يحبون حضور الحفل.

كيم كاردشيان
كيم و كاني ويست (1)
كيم و كاني ويست
كيم و كاني ويست (2)
كيم و كاني ويست
كيم و كاني ويست (3)
كيم و كاني ويست

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرف على رأى كيم كاردشيان وكانى ويست فى حضور زفاف باريس هيلتون , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على رأى كيم كاردشيان وكانى ويست فى حضور زفاف باريس هيلتون وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق