ابريل 2019.. الموعد النهائى لطرح «Sahzam» فى دور العرض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ابريل 2019.. الموعد النهائى لطرح «Sahzam» فى دور العرض ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ابريل 2019.. الموعد النهائى لطرح «Sahzam» فى دور العرض، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان ابريل 2019.. الموعد النهائى لطرح «Sahzam» فى دور العرض.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ابريل 2019.. الموعد النهائى لطرح «Sahzam» فى دور العرض.

الكثير من محبى أفلام شركة «وارنر بروس بيكتشرز» مازالوا ينتظرون بفارغ الصبر طرح فليمها الجديد Shazam الذى ألعنت عنه منذ فترة طويلة،  الشركة طرحت التريلر الدعائى للفيلم فى الخامس عشر من سبتمبر الماضي وهو ما جعل الكثيرون فى حالة ترقب لموعد طرح الفيلم.

ومن الواضح أن «وارنر بروس بيكتشرز» قررت أن تفصح عن الموعد النهائى لطرح الفيلم، المقرر أن يكون فى الخامس من ابريل 2019، العمل من نوعية أفلام الخيال والفانتازيا، وهو من إخراج ديفيد ساندبيرج، ومن بطولة "مارك سترونج واشر انجل".


 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ابريل 2019.. الموعد النهائى لطرح «Sahzam» فى دور العرض , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ابريل 2019.. الموعد النهائى لطرح «Sahzam» فى دور العرض وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق