صورة.. رامز جلال يسخر من أحمد فتحى بسبب «بوز البطة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صورة.. رامز جلال يسخر من أحمد فتحى بسبب «بوز البطة» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صورة.. رامز جلال يسخر من أحمد فتحى بسبب «بوز البطة»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صورة.. رامز جلال يسخر من أحمد فتحى بسبب «بوز البطة».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صورة.. رامز جلال يسخر من أحمد فتحى بسبب «بوز البطة».

بدأ العد التنازلى لعرض الفيلم الجديد "رغدة متوحشة" الذى يقوم ببطولته رامز جلال، ويتقمص من خلاله شخصية امرأة، حيث نشر صورة جديدة له عبر صفحته على "إنستجرام" من كواليس العمل جمعته بالفنان أحمد فتحى وهما يؤديان بعض الحركات الطريفة.

وعلق رامز جلال على الصورة قائلا: فتحي حاول يعمل بوز البطه قلبت منو على بوز الكنبة، رغدة متوحشة، 17 يناير بجميع دور العرض.

تدور الأحداث حول "إسماعيل" الذى يقدمه رامز جلال ويعمل فى أحد مراكز التجميل ماكييراً، ولكن عندما يعلم بأن الفنان بيومى فؤاد "مخرج الإعلانات" يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التى تواجه المرأة فى مجتمعنا.

"رغدة متوحشة" بطولة رامز جلال، وريهام حجاج، وانتصار، ومحمد ثروت،  تأليف لؤى السيد، و إخراج محمود كريم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صورة.. رامز جلال يسخر من أحمد فتحى بسبب «بوز البطة» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة.. رامز جلال يسخر من أحمد فتحى بسبب «بوز البطة» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق