إرشادات لقضاء شهر عسل ممتع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إرشادات لقضاء شهر عسل ممتع ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إرشادات لقضاء شهر عسل ممتع، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان إرشادات لقضاء شهر عسل ممتع.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إرشادات لقضاء شهر عسل ممتع.

يخطط العروسان دائماً قبل إقامة زفافهما للوجهة التي سيختارانها لتمضية ​شهر العسل​ وعادة ما يختاران وجهتهما وفق إمكانيتهما المادية وحسب الفصول، فإذا كانا ينويان الزواج في الشتاء فهناك أمكن رومانسية حيث الثلج والتزلج والجلسة الدافئة وقد يختاران أيضاً وجهة أخرى في منطقة دافئة أكثر ليستمتعا بأشعة الشمس وبالنزهات.

وشهر العسل هو بداية لحياة جديدة مشتركة بين الزوج وزوجته لذا يجب بعد ليلة الدخلة الراحة فترة 24 ساعة وفق النصائح الطبية خصوصاً بالنسبة للعروس وليس مطلوباً الإكثار من ​الجنس​ بل يترك الأمر لأهواء العروسين، فالمطلوب الرومانسية اولاً ثم الجنس يأتي لاحقاً فيكون متوجاً لمشاعر الحب والانسجام .

والمعروف أن   شهر العسل   هي الفترة الزمنية التي يقضيها عريسان بعد إتمام مراسم الزواج وسكنهم في بيت واحد ، ومدتها شهر واحد، تلقب بشهر العسل بسبب أن كل منهم يتفرغ للأستمتاع بالأخر. وكيفية قضاء   شهر العسل   تختلف من شعب إلى أخر ومن مجموعة إلى أخرى مثلاً الأثرياء يفضلون السفر مباشرة بعد حفلة العرس إلى منطقة سياحية، وفي بعض المناطق الزراعية يبقى العريس وعروسه في البيت لاستقبال المهنئين والزوار بينما تتكفل ام العروس بإرسال الطعام لبيت الزوجية.

 

 

وعلى أي حال فهناك عدد من الأماكن ينصح المختصون بالسفر إليها وهي الدول الأكثر شعبية في هذا الإطار، ومنها :

1-​سويسرا​:6368084_1489142141.jpg

تتمتع غالبية مدن سويسرا بجمال طبيعي ما يبعث بالراحة في قلوب السياح، وإذا كنت اخترت سويسرا كوجهتك في   شهر العسل  ،عليكم بزيارة مدينة لوزيرن ببحيراتها الشاسعة، ولا تفوتوا تذوّق أشهى أنواع الشوكولاته فيها وشراء المجوهرات. كذلك، أبحروا في رحلة رومنسية في مدينة تسينو في زوارق الحب المخصصة لـ   شهر العسل  . ومن ثم انتقلوا إلى مدينة ​زيورخ​ التي تقع بالقرب من نهر "ليما"، لأنكم ستفتنون بسحرها ورومانسيتها، خصوصاً بمبانيها المرممة وجسورها اللافتة ومطبخها السويسري الشهي. إنها المدينة الأنسب لاستراحة لطيفة وشاعرية في شهر عسلك.

كذلك فإن جنيف مدينة عصرية ويمكنك الاستمتاع بالعديد من النشاطات فيها والتسوق.

2- ​تايلاند​

علاوة على فرادة طعامها وثراء ثقافتها، تعد تايلند مكاناً مثالياً لكل من يتوق إلى الاستمتاع بالمنتجعات المائية الراقية وخدمات الراحة والاستجمام، والتي يقوم على تقديمها طاقم ضيافة يتسم باللياقة والأريحية. ستستمتعان حتما بالرياح الحارة التي تتميز بها شواطئ بنغلو الهادئة، وستمضيان أجمل الأوقات وأكثرها حميمية برفقة الأمواج المتلاطمة والشمس المشرقة.

3- ​جزر المالديف​

هي مجموعة جزر تزين المحيط الهندى ليست مثل أي مكان آخر على وجه الأرض، لذلك فهي اختيار جيد لقضاء   شهر العسل  ، فلها جاذبية لا تقاوم ويمكن أن تعتبر نفسك كمن تم نفيه، ولكنهم إلى جنة فريدة على الأرض.

1014183_1515430264.jpg4- منطقة ​البحر الكاريبي​

صلح منطقة البحر الكاريبي لقضاء   شهر العسل   في فصل الشتاء؛ حيث لا تغيب أشعة الشمس والدفء طوال فصل الشتاء، وبالإضافة إلى ذلك تقدم منتجعات الكاريبي تخفيضات هائلة ومعاملة خاصة للعروسين.

5-​اليونان​

يبدو أن كل شيء يتأثر في اليونان بالأزمة الاقتصادية الطاحنة إلا قطاع السياحة بل على العكس؛ فنظراً لهذه الازمة قررت اليونان تقديم الكثير من التسهيلات السياحية سعياً لجذب المزيد من السياح ومحاولة دعم اقتصادها المنهار.

 

2825394_1515430264.jpg6- سيشل

لا تزال جزر سيشل واحدة من أرقى المناطق الطبيعية فى العالم حيث البيئة البكر والجمال البديع. وهناك سوف تجد   الفنادق الصغيرة   جنباً إلى جنب مع الأسماء الكبيرة مثل Banyan Tree بانيان تري، كما توجد منتجعات وجزر خاصة تمثل حلماً لكثيرين مثل فريجات Fregate و دينيس.

7-أفريقيا

أفريقيا تقدم شهر العسل بأبعاد كثيرة ومضمون مختلف عن أي مكان آخر؛ فتجد مزيجاً من رحلات السفارى، يليها أسبوع من الاسترخاء على الشاطئ، ويمكن قضاء مثل هذا البرنامج في تنزانيا وكينيا وموريشيوس.

ولشهر العسل في جنوب أفريقيا وتحديداً في كيب تاون مذاق افريقي مختلف حيث رحلات السفاري والشواطئ والفنادق والطبيعة.

9132662_1515430264.jpg​​​​​​​نصائح للعروسين لا بدّ منها في شهر العسل:

محاولة الاسترخاء   والمرح قدر الإمكان.

عدم الارتباك في حال لم تجرِ الأمور كما تمّ التخطيط لها.

بالود والتعقل تُحل المشكلات قبل حدوثها خصوصاً في المراحل الأولى، لذلك يُفضل مواجهة الأمور بحكمة وعقل.

يجب كسر الروتين الذي قد يسيطر على بعض الرحلات.

على العروس تحديداً أن تستقل عن أمها بعد الزفاف وخلالشهر العسلتحديداً.

يمكن تبادل ذكريات الطفولة، فقد تقرّب بين العروسين أكثر.

ما يجب أن تجلبيه في شهر5841931_1515430264.jpg​​​​​​​العسل في حقيبتك :

اللانجري، الشموع، الكاميرا، الزيوت العطرية للاسترخاء، الكريمات الخاصة بك، العطر الخاص بك.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إرشادات لقضاء شهر عسل ممتع , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إرشادات لقضاء شهر عسل ممتع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق