بالصورة- هذا رأي ريما الرحباني عندما تغني إليسا فيروز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصورة- هذا رأي ريما الرحباني عندما تغني إليسا فيروز ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالصورة- هذا رأي ريما الرحباني عندما تغني إليسا فيروز، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان بالصورة- هذا رأي ريما الرحباني عندما تغني إليسا فيروز.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالصورة- هذا رأي ريما الرحباني عندما تغني إليسا فيروز.

نشرت المخرجة ​ريما الرحباني​ عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة فيها رسالة موجّهة من والدتها السيدة ​فيروز​ عام 1984، وعلّقت ريم على الصورة، قائلة: "بعيد الشر عن قلبو ومع مين بدنا نتسلى الليلة؟ انا بقول حط عقلو براسو وعم يطبع ديونا الشعر بلكي الطبعة الاولى منهديها ل​إليسا​ تغنيها مللي بتحل عن أغاني فيروز زمللي حرام بيجلس تما شوي".

كما كتبت ريما: "سعيدي ويسعد مساكن أوّل شي بدي قلّكن ميرسي كتير  أنا كمان كتير إشتقتلكن تاني شي بدّي خبّركن إنّو علمي علمكن بخصوص السي دي والنسخ والطبع وبأيّة بلاد نزل أو ليه ما نزل والتسويق والترويج وكم نسخة إنطبع أو ما إنطبع.................أنا سلّمت شركة ديكا تإرتاح من النق.. فرجاءً اللي حابب ينق يتوجّه لديكا وأنا بنق معو".

 

9677405_1473496264.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالصورة- هذا رأي ريما الرحباني عندما تغني إليسا فيروز , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصورة- هذا رأي ريما الرحباني عندما تغني إليسا فيروز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق