مفاجأة.. إبراهيم عيسى ممثلا مع محمد هنيدى فى «أخلاق للبيع» رمضان 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مفاجأة.. إبراهيم عيسى ممثلا مع محمد هنيدى فى «أخلاق للبيع» رمضان 2018 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مفاجأة.. إبراهيم عيسى ممثلا مع محمد هنيدى فى «أخلاق للبيع» رمضان 2018، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان مفاجأة.. إبراهيم عيسى ممثلا مع محمد هنيدى فى «أخلاق للبيع» رمضان 2018.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مفاجأة.. إبراهيم عيسى ممثلا مع محمد هنيدى فى «أخلاق للبيع» رمضان 2018.

فى مفاجأة غريبة من نوعها، تعاقد الإعلامى إبراهيم عيسى بشكل رسمى مع المنتج جمال العدل، للمشاركة فى بطولة مسلسل "أخلاق للبيع" بطولة النجم الكوميدى محمد هنيدى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، وتعد المرة الأولى الذى يظهر فيها عيسى فى إحدى المسلسلات، حيث يجسد شخصية محورية ضمن الأحداث.

ومن ناحية أخرى، انتهى مؤلف العمل من كتابة 15 حلقة من أحداث المسلسل، على أن ينتهى من كتابة الحلقات النصفية الأخيرة على شهر فبراير على أقصى تقدير.

"أخلاق للبيع" مأخوذ عن رواية أدبية تحمل عنوان "أرض النفاق" قُدّمت عام 1949، وتصنف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الاجتماعية، التى تغرس اهتماماتنا فى عمق المشاكل الاجتماعية، حيث تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينات فى إطار خيالى فانتازى، ولكنها واقعية فى نفس الوقت، كما تم تقديمها من خلال عمل سينمائى يحمل نفس الاسم، بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس وشويكار وسميحة أيوب، حسن مصطفى، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، تأليف يوسف السباعى، إخراج فطين عبد الوهاب.

يذكر أن محمد هنيدى شارك فى موسم عيد الفطر الماضى، بفيلم "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، بطولة درة وهالة فاخر وباسم سمرة ولطفى لبيب وعلاء مرسى وخالد سرحان ومحمود حافظ، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج يوسف الطاهر.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مفاجأة.. إبراهيم عيسى ممثلا مع محمد هنيدى فى «أخلاق للبيع» رمضان 2018 , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مفاجأة.. إبراهيم عيسى ممثلا مع محمد هنيدى فى «أخلاق للبيع» رمضان 2018 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق