نوال الزغبى مع جمهورها بالولايات المتحدة الأمريكية.. اعرف التفاصيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نوال الزغبى مع جمهورها بالولايات المتحدة الأمريكية.. اعرف التفاصيل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نوال الزغبى مع جمهورها بالولايات المتحدة الأمريكية.. اعرف التفاصيل، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان نوال الزغبى مع جمهورها بالولايات المتحدة الأمريكية.. اعرف التفاصيل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نوال الزغبى مع جمهورها بالولايات المتحدة الأمريكية.. اعرف التفاصيل.

تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبى لإحياء جولة غنائية بين ولايتى ميامى وفلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية على متن رحلة ستارز أون بورد.

وتبدأ حفلات نوال الزغبى فى الفترة من 16 إلى 20 فبراير، حيث تتغنى بعدد من أشهر أغنياتها التى تشعل الحماس وسط جماهيرها فى كل مكان.

من ناحية أخرى تستعد النجمة الذهبية لطرح كليبها الجديد لا تلعب معايا خلال الأيام المقبلة، وكانت قد طرحت نوال مؤخرا أغنية بعنوان "بالقلب" من كلمات رياض العلى وألحان وتوزيع محمد عيسى، وحققت حتى الآن منذ طرحها أكثر من 13 ألف مشاهدة.

يذكر أن نوال الزغبى ستطرح قريبا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "برج الحمل"، التى قررت تأجيل طرحها بسبب تأخر عمليات المونتاج.

 


 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نوال الزغبى مع جمهورها بالولايات المتحدة الأمريكية.. اعرف التفاصيل , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نوال الزغبى مع جمهورها بالولايات المتحدة الأمريكية.. اعرف التفاصيل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق