حسن الرداد ينافس حمدى الوزير على لقب المتحرش فى سينما 2018

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حسن الرداد ينافس حمدى الوزير على لقب المتحرش فى سينما 2018 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حسن الرداد ينافس حمدى الوزير على لقب المتحرش فى سينما 2018، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان حسن الرداد ينافس حمدى الوزير على لقب المتحرش فى سينما 2018.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حسن الرداد ينافس حمدى الوزير على لقب المتحرش فى سينما 2018.

استعان صناع الأعمال السينمائية بالفنان حمدى الوزير، ليظهر كضيف شرف ضمن أحداث أعمالهم الفنية، ليقدم شخصية المتحرش فى مشهد واحد، وهى الشخصية التى اشتهر بها من خلال فيلم "المغتصبون" بطولة ليلى علوى، مما دفع المنتجين والمخرجين للاستعانة به فى أفلامهم الجديد ومنهم فيلم "رغدة متوحشة"، بحيث يتحرش برامز جلال عندما يتحول لفتاة ضمن أحداث الفيلم، وكذلك يظهر بشخصيته الحقيقية ويجسد شخصية المتحرش فى فيلم "جدو نحنوح" ويتحرش بمدحت تيخة داخل مستشفى المجانين.

مشهد تحرش حمدي الوزير برامز جلال في فيلم رغدة متوحشة
 

وفى الوقت الذى استعان صناع السينما بحمدى الوزير لتقديم مشهد التحرش هذا العام، اختار المنتج أحمد السبكى حسن الرداد لتقديم مثل هذا المشهد ضمن أحداث فيلم "ساعة صفا" بطولة أحمد فتحى، ليقوم بشخصية المتحرش فى مشهد واحد ضمن أحداث الفيلم، بحيث يتحرش بإحدى نجمات العمل، لينافس بذلك الرداد الفنان حمدى الوزير على شخصية المتحرش.

فيلم "ساعة صفا" إنتاج أحمد السبكى، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم آيتن عامر، وهالة فاخر، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ويدور العمل فى إطار كوميدى، حيث برع أحمد فتحى فى تقديم اللون الكوميدى بعدد من الأعمال السينمائية التى حققت نجاحا منها "جحيم فى الهند" و"كابتن مصر" مع النجم محمد إمام، و"بنك الحظ" و"حملة فريزر".

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم فى موسم شم النسيم المقبل، وقد تغير اسم الفيلم من "ساعة تروح وساعة تيجى" إلى "ساعة صفا" مؤخرا باعتباره الاسم الأنسب للعمل.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حسن الرداد ينافس حمدى الوزير على لقب المتحرش فى سينما 2018 , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حسن الرداد ينافس حمدى الوزير على لقب المتحرش فى سينما 2018 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق