محمد رمضان يعلق على اتهامه بالغرور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمد رمضان يعلق على اتهامه بالغرور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محمد رمضان يعلق على اتهامه بالغرور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان محمد رمضان يعلق على اتهامه بالغرور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محمد رمضان يعلق على اتهامه بالغرور.

القاهرة_ Gololy

رد الفنان المصري محمد رمضان، على اتهام البعض له بالغرور بسبب تأكيده الدائم بأنه رقم واحد في مصر.

محمد رمضان، قال خلال استضافته في برنامج «الراديو بيضحك»، على إذاعة 9090: «أنا بشوف ده ظلم، وما ينفعش أحكم على حد من قبل ما أشوفه، أنا بقابل جمهوري في الشارع وأتصور معاهم وبحبهم وبيحبوني».

وأضاف: «كلمة غرور يستحيل أقابلها، ولو هي في الشرق يبقى أنا في الغرب، وبأي منطق أنا شخص مغرور ومتكبر ودايما مش بقول غير ثقة في الله، ليه مش بقول ثقة في نفسي مثلا، لأن عارف كل اللي أنا فيه وهبقى فيه بإرادة ربنا، وقادر ياخده، وأنا بسعى وبجتهد وأعمل كل ما عليّ».

من ناحية أخرى، يبدأ رمضان تصوير المشاهد الأولى من مسلسل «نسر الصعيد»، في ديكورات مخصصة للعمل، والذي تدور أحداثه حول الضابط الصعيدي زين، والذي يخدم في القوات المسلحة، ويحبه الجميع في منطقته، ويتم بعدها نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته الفنانة درة وعائشة بن أحمد، وسلوى خطاب، وعايدة رياض، والفنان الشاب محمد عز.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محمد رمضان يعلق على اتهامه بالغرور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد رمضان يعلق على اتهامه بالغرور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق