أول تعليق من إيساف على فسخ تعاقده مع شركة «مزيكا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أول تعليق من إيساف على فسخ تعاقده مع شركة «مزيكا» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أول تعليق من إيساف على فسخ تعاقده مع شركة «مزيكا»، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان أول تعليق من إيساف على فسخ تعاقده مع شركة «مزيكا».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أول تعليق من إيساف على فسخ تعاقده مع شركة «مزيكا».

القاهرة_ Gololy

نفى الفنان المصري إيساف، الأخبار التي تم نشرها حول خوضه تجربة الإنتاج الغنائي لنفسه بعد أن فسخ تعاقده مع شركة مزيكا.

إيساف، قال في تصريحات صحفية: «لا أفضل خوض تجربة الإنتاج لأنني لا أرى نفسي سوى فنان فقط، ولا أفهم كثيرًا في تفاصيل الإنتاج لأنها مرهقة للغاية».
وأضاف: «أن هناك مفاوضات مع شركة أخرى للتعاقد معها، وان نشاطه الغنائي لم يتوقف رغم فسخ التعاقد».

من ناحية أخرى يعود إيساف للسينما من خلال فيلم «صباح الخير»، ويشاركه البطولة الفنانة راندا البحيري، ويجسد شخصية هادي وهو مخرج إعلانات، والذي يتمتع بأسلوب مختلف ويقع في حب مونتيرة، وهو الدور الذي تقدمه الفنانة البحيري، حيث يدور العمل في إطار رومانسي، وكذلك يقع في حب الفنانة إلهام عبدالبديع التي تقوم بدور الفتاة الشقية المحبة لركوب الموتوسيكل.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أول تعليق من إيساف على فسخ تعاقده مع شركة «مزيكا» , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أول تعليق من إيساف على فسخ تعاقده مع شركة «مزيكا» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق