دنيا بطمة تتلألأ في سماء الدوحة بطلّة براقة في زفاف «شيوخي».. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر دنيا بطمة تتلألأ في سماء الدوحة بطلّة براقة في زفاف «شيوخي».. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها دنيا بطمة تتلألأ في سماء الدوحة بطلّة براقة في زفاف «شيوخي».. صور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان دنيا بطمة تتلألأ في سماء الدوحة بطلّة براقة في زفاف «شيوخي».. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل دنيا بطمة تتلألأ في سماء الدوحة بطلّة براقة في زفاف «شيوخي».. صور.

القاهرة - Gololy

تألقت الفنانة المغربية دنيا بطمة في حفل زفاف خاص أحيته في العاصمة القطرية، وحرصت على مشاركة محبيها بصور استعرضت فيها إطلالتها من الحفل.
نجمة Arab Idol اختارت للزفاف الذي وصفته بالـ«شيوخي» فستان فضي براق مشقوق، حمل توقيع المصمم ظاهر باقر، واسدلت شعرها الأسود الطويل للخلف بشكل زادها جاذبية، وهي الطلّة التي وصفه فيها الفانز بالملكة.


يُذكر أن دنيا بطمة طرحت مؤخراً كليب جديد لأغنية «ناويين نية» من كلمات صالح الريان وألحان إبراهيم الدوسري وتوزيع عبود ليالي، والكليب من إخراج حسن الكرفتي.
من ناحية أخرى، صرحت دنيا بنيتها لاقتحام مجال البيزنس خلال الفترة المقبلة، وكشفت عن مشروعها الاستثماري-في تصريحات صحفية قالت فيها: «لدي مشروع مركز للتجميل بمراكش يحمل اسمي يتضمن خدمات راقية في عالم تجميل السيدات وسيفتح قريباً».

 

20180113_204744_0641.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر دنيا بطمة تتلألأ في سماء الدوحة بطلّة براقة في زفاف «شيوخي».. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن دنيا بطمة تتلألأ في سماء الدوحة بطلّة براقة في زفاف «شيوخي».. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق