نيللي كريم تحلم بتجسيد شخصية هذه الراقصة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نيللي كريم تحلم بتجسيد شخصية هذه الراقصة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نيللي كريم تحلم بتجسيد شخصية هذه الراقصة، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان نيللي كريم تحلم بتجسيد شخصية هذه الراقصة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نيللي كريم تحلم بتجسيد شخصية هذه الراقصة.

القاهرة_ Gololy

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها لديها حلم وهو تقديم قصة فنانة من الزمن الجميل في عمل فني ولكن هناك بعض الأشياء التي تمنعها عن ذلك.

نيللي كريم أضافت في حوراها لمجلة «لها»: «ما زلت أحلم بتقديم قصة حياة الفنانة الراحلة سامية جمال في عمل فني، لكنني أعلم أن خروج مثل هذا العمل إلى النور مهمة ليست سهلة، ذلك أنه يحتاج أولاً إلى كاتب مميز يكون متحمّساً لكتابة قصة حياة سامية جمال؛ وشركة إنتاج توفر للعمل ميزانية ضخمة؛ حتى يخرح في أفضل صورة، واستعدادات وتحضيرات كثيرة».

وتابعت: «لكنني لن أتوقف عن الحلم بتجسيد حياة هذه الفنانة الكبيرة، خاصة أن مسيرتها الفنية والإنسانية مليئة بالأحداث والمواقف التي تصلح لعمل فني مشوّق».

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نيللي كريم تحلم بتجسيد شخصية هذه الراقصة , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نيللي كريم تحلم بتجسيد شخصية هذه الراقصة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق