خطيب هند عبدالحليم الفنان الشاب يغازلها بصورة ورسالة.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر خطيب هند عبدالحليم الفنان الشاب يغازلها بصورة ورسالة.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها خطيب هند عبدالحليم الفنان الشاب يغازلها بصورة ورسالة.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان خطيب هند عبدالحليم الفنان الشاب يغازلها بصورة ورسالة.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل خطيب هند عبدالحليم الفنان الشاب يغازلها بصورة ورسالة.. شاهد.

القاهرة - هويدا أبوسمك

شارك الفنان المصري الشاب باهر النويهي جمهوره في صورة له مع خطيبته الفنانة هند عبدالحليم عبر حسابه على موقع «أنستجرام».

باهر نشر الصورة بمناسبة مرور عام كامل على تعارفهما، وعلق عليها وكتب إنه يعجز عن وصف احساسه في كثير من الأحيان وخاصة عندما يتحدث عن خطيبته هند فالحب هو أكثر من إسعاد الآخر هو الاحترام والثقة المتبادلة والتفاهم الذي يجعل كل المشاكل تنتهي في الحال.

الفنان المصري تمنى في نهاية رسالته التوفيق له ولحبيبته ورفيقة كفاحه، وتمنى لهما الجمهور النجاح في العمل والحياة.

هند عبدالحليم شاركت مع خطيبها في مسلسل الأب الروحي وكان ذلك بداية تعارفهما، وتمت خطبتهما في يوليو من العام الماضي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر خطيب هند عبدالحليم الفنان الشاب يغازلها بصورة ورسالة.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خطيب هند عبدالحليم الفنان الشاب يغازلها بصورة ورسالة.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق