هل اشعلت هذه الفنانة نار الغيرة بين توبا بويوكستون وحبيبها الجديد؟.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هل اشعلت هذه الفنانة نار الغيرة بين توبا بويوكستون وحبيبها الجديد؟.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هل اشعلت هذه الفنانة نار الغيرة بين توبا بويوكستون وحبيبها الجديد؟.. صور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان هل اشعلت هذه الفنانة نار الغيرة بين توبا بويوكستون وحبيبها الجديد؟.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هل اشعلت هذه الفنانة نار الغيرة بين توبا بويوكستون وحبيبها الجديد؟.. صور.

القاهرة - Gololy

التقطت عدسات البابارتزي النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» خلال خروجها مع حبيبها، رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان في منطقة أتيلار من أحد المقاهي الخاصة بالأخير.


الصحفيون استغلوا الفرصة، وسألوا توبا عما أثير مؤخراً حول خلافات نشأت بينها وبين أوموت، بسبب استعانة الأخير بالفنانة التركية دفنة صاميلي للغناء في أحد الملاهي الليلية التي يمتلكها، فأجاب الممثلة التركية بحدة: «كل ما يتناوله الإعلام في هذا الشأن غير صحيح، لا أغار من أحد».

دفنة صاميلي

يُذكر أن توبا بدأت علاقتها بأوموت تظهر للعلن بعد أيام على طلاقها من النجم التركي أنور صايلاك الذي انفصلت عنه يونيو الماضي بعد 6 سنوات زواج، وأثمرت عن توأم هما «مايا وتوبراك».
من ناحية أخرى، يُعرض لتوبا بويوكستون حالياً مسلسل «جسور والجميلة» الذي تشارك في بطولته أمام كيفانج تاتليتوج، وذلك عبر شاشة Mbc4.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هل اشعلت هذه الفنانة نار الغيرة بين توبا بويوكستون وحبيبها الجديد؟.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هل اشعلت هذه الفنانة نار الغيرة بين توبا بويوكستون وحبيبها الجديد؟.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق