الفنانة المعتزلة نورا تخضع لجراحة خطيرة في باريس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الفنانة المعتزلة نورا تخضع لجراحة خطيرة في باريس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الفنانة المعتزلة نورا تخضع لجراحة خطيرة في باريس، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان الفنانة المعتزلة نورا تخضع لجراحة خطيرة في باريس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الفنانة المعتزلة نورا تخضع لجراحة خطيرة في باريس.

القاهرة_ Gololy

تعاني الفنانة المصرية المعتزلة نورا، من وعكة صحية شديدة خلال هذه الأيام، وذلك وسط تكتم شديد من عائلتها على حالتها الصحية.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن نورا، سافرت إلى باريس لمتابعة حالتها الصحية وللخضوع لجراحة صعبة وترافقها الفنانة مي نور الشريف ابنة شقيقتها الفنانة بوسي.

كما ذكرت التقارير أن بوسي لم تتمكن من السفر معها لانشغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل «بيت السلايف»، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة خارج السباق الرمضاني، وفقًا لمجلة «لها».

يذكر أن نورا شاركت في بطولة العديد من الأفلام السينمائية خلال حقبة السبعينيات، منها «عنتر شايل سيفه، غاوي مشاكل، العار، ضربة شمس»، وغيرها، واعتزلت التمثيل في عام 1996، بعدما ارتدت الحجاب كما أنها تعتزل الأضواء ويعد ظهورها نادرًا في المناسبات العائلية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الفنانة المعتزلة نورا تخضع لجراحة خطيرة في باريس , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الفنانة المعتزلة نورا تخضع لجراحة خطيرة في باريس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق