شيرين عبدالوهاب ترقص على نغمات«3 دقات».. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شيرين عبدالوهاب ترقص على نغمات«3 دقات».. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شيرين عبدالوهاب ترقص على نغمات«3 دقات».. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان شيرين عبدالوهاب ترقص على نغمات«3 دقات».. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شيرين عبدالوهاب ترقص على نغمات«3 دقات».. شاهد.

القاهرة _ Gololy

تhلقت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في إحياء حفل غنائي كبير في مباراة السوبر المصري بين فريقي النادي الأهلي والنادي المصري، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة في استاد هزاع بأبو ظبي.

شيرين عبدالوهاب، قدمت عدد من أشهر أغانيها في الحفل الذي اختارت الملابس الرياضية لإطلالتها فيه وسحرت جمهورها بصوتها وعفويتها خلال الحفل.

وقبل الحفل قامت شيرين عبدالوهاب بالرقص على نغمات «3 دقات» للفنانة يسرا وأبو، في الاستاد و وسط الجمهور.

ويعد هذا أول لقاء يجمع بين شيرين وجمهورها المصري بأبو ظبي، بعد أزمتها الأخيرة بسبب بلهارسيا النيل، والتي تم وقفها عن الغناء في مصر بسببها لحين انتهاء التحقيقات معها داخل نقابة الموسيقيين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شيرين عبدالوهاب ترقص على نغمات«3 دقات».. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شيرين عبدالوهاب ترقص على نغمات«3 دقات».. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق