سلمان خان ينجو من محاولة قتل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سلمان خان ينجو من محاولة قتل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سلمان خان ينجو من محاولة قتل، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان سلمان خان ينجو من محاولة قتل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سلمان خان ينجو من محاولة قتل.

نجا النجم الهندي ​سلمان خان​ من القتل، وذلك قبل أن يتحول موقع تصوير فيلمه الجديد Race 3، الى ساحة معركة عندما إقتحم اثنا عشر شرطياً الاستوديو ، وأكدوا أن مسلحين دخلوا الي المبنى وفي طريقهم لاستهداف سلمان.

وذكر تقرير لصحيفة "هندوستان تايمز" ان الشرطة وصلت إلى استوديو Film City، وأمرت سلمان والمنتج راميش توراني بالتوقف فوراً عن التصوير، ومرافقة سلمان إلى المنزل، قبل دقائق من اعتقال القتلة.

وكانت جماعة إرهابية مسلحة تدعي "لورانس بيشوي" من ولاية راجستان الهندية، قد أصدرت يوم الخميس الماضي تهديداً بالقتل لسلمان خان في جودبور، أكدوا خلاله إستهداف نجم ​بوليوود​.

وهذا الاستهداف الذي تعرض له سلمان يتعلق في المقام الأول بشهرة خان ومحاولة إبتزازه، فضلاً عن قضية قتل حيوانات نادرة عام 1998، والذي اتهم فيها سلمان وعدد من أصدقائه.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سلمان خان ينجو من محاولة قتل , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سلمان خان ينجو من محاولة قتل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق