تعرف على أجر كاظم الساهر عن تتر مسلسل «الواق واق»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرف على أجر كاظم الساهر عن تتر مسلسل «الواق واق» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعرف على أجر كاظم الساهر عن تتر مسلسل «الواق واق»، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان تعرف على أجر كاظم الساهر عن تتر مسلسل «الواق واق».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعرف على أجر كاظم الساهر عن تتر مسلسل «الواق واق».

القاهرة - Gololy

وافق الفنان العراقي كاظم الساهر على غناء تتر المسلسل السوري “الواق واق”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

الفنان العراقي اشترط على شركة الإنتاج “إيمار الشام” الحصول على 130 ألف دولار مقابل غناء التتر، وبعد التفاوض وافق كاظم على تقاضي 100 ألف دولار.

يذكر أن مسلسل “الواق واق” من بطولة رشيد عساف، وباسم ياخور، وشكران مرتجى، وأحمد الأحمد، ومحمد حداقي، وجرجس جبارة، وجمال العلي، وحسين عباس، وشادي الصفدي، ومرام علي، ووائل زيدان، ورواد عليو، وأنس طيارة، ونانسي خوري، ومن لبنان طلال الجردي، وهو من إنتاج شركة إيمار الشام، ومن تأليف ممدوح حمادة.

وتدور أحداثه حول حياة مجموعة من المهاجرين تغرق سفينتهم قبالة أحد السواحل وهم في طريقهم للولايات المتحدة ثم يعيشون في إحدى الجزر المهجورة وذلك في إطار كوميدي اجتماعي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعرف على أجر كاظم الساهر عن تتر مسلسل «الواق واق» , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على أجر كاظم الساهر عن تتر مسلسل «الواق واق» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق