أحمد فهمي يكشف للمرة الأولى عن معاناته من مرض خطير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد فهمي يكشف للمرة الأولى عن معاناته من مرض خطير ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحمد فهمي يكشف للمرة الأولى عن معاناته من مرض خطير، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان أحمد فهمي يكشف للمرة الأولى عن معاناته من مرض خطير.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحمد فهمي يكشف للمرة الأولى عن معاناته من مرض خطير.

القاهرة_ Gololy

رغم حالة النشاط الفني الكبير الذي يعيشه الفنان المصري أحمد فهمي، إلا أنه كشف للمرة الأولى عن تعرضه لأزمة صحية قبل رمضان الماضي، ولكنه لم يخبر أحد من أقاربه وأصدقائه بها.

أحمد فهمي، قال خلال استضافته في برنامج «أنا وأنا»، والمذاع عبر فضائية «on e»: «إنه ذهب لأحد أطباء الباطنة والتغذية بعد زيادة وزنه بشكل لافت للنظر للاطمئنان على حالته الصحية، وفوجئ بأن الطبيب يطلب منه إجراء بعض الفحوصات الطبية».

وأضاف: «الطبيب أخبره بعد إطلاعه على الفحوصات أنه مريض بالقلب، وأنه يعاني من عيب خلقي في الصمام الميترالي بالقلب وهو وراء أزمته الصحية، مشيرًا إلى أنه كان مطالبًا بإجراء عملية جراحية ضرورية في القلب بشكل سريع حتى لا تتدهور صحته».

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحمد فهمي يكشف للمرة الأولى عن معاناته من مرض خطير , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد فهمي يكشف للمرة الأولى عن معاناته من مرض خطير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق