تفاصيل الصلح بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تفاصيل الصلح بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم.. صور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تفاصيل الصلح بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم.. صور، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان تفاصيل الصلح بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم.. صور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تفاصيل الصلح بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم.. صور.

القاهرة - Gololy

كشف الفنان المصري تامر عبدالمنعم أنه تم عقد صلح بينه وبين الفنان محمد فؤاد بعد الخلاف الذي استمر بينهما لأكثر من 8 شهور بسبب مسلسل «الضاهر».

تامر كتب عبر حسابه الخاص: «بعد 8 أشهر من الخلاف أخيرا اتصالحت أنا وأخويا الكبير محمد فؤاد بفرح ابنة أخونا المحترم يحيى البستانى وبحضور الهضبة عمرو دياب والنجم مصطفى كامل والمنتج أخويا تامر مرسى والشقيق خالد سرحان وأصحابنا الجدعان لنثبِّت للجميع إن الدم عمره ما يبقى ميه».

ووجه تامر اعتذار للفنان محمد فؤاد وأضاف: «وأخيرا أعتذر أنا لفؤش لأن الكبير كبير وهو كبير وموعدنا ان شاء الله قريبا مع مسلسل الضاهر».

يُذكر أن هناك عدد من الخلافات حدثت بين الثنائي بعدما قال فؤاد إنه لم يحصل على مستحقاته المالية بينما رفض تامر إعطائه أي نقود إلا بعد عرض العمل.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تفاصيل الصلح بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم.. صور , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل الصلح بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم.. صور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق