بعد غياب طويل ألفت عمر زوجة خائنة في رمضان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بعد غياب طويل ألفت عمر زوجة خائنة في رمضان ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بعد غياب طويل ألفت عمر زوجة خائنة في رمضان، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان بعد غياب طويل ألفت عمر زوجة خائنة في رمضان.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بعد غياب طويل ألفت عمر زوجة خائنة في رمضان.

القاهرة_ Gololy

بعد غياب طويل عن عالم الفن، كشفت الفنانة المصرية ألف عمر، عن سر غيابها وعدم مشاركتها في أي أعمال فنية طوال هذه الفترة.

ألفت عمر، قالت في تصريحات صحفية: «من الطبيعي أن أغيب عن الفن لانشغالي بالحمل والولادة، بخاصة أن هذا هو مولودي الأول، لكنني بدأت أعود بشكل جيد».

وأضافت: «شاركت أخيراً في مسلسل “السر”، الذي أتوقع أن يحقق ردود فعل طيبة ونجاحًا كبيرًا، وألعب فيه دورًا مختلفًا وجديدًا تمامًا بالنسبة إلي، وسيكون مفاجأة للجمهور، حيث أجسد خلاله دور زوجة خائنة لا تلتفت إلى ابنتها نهائيًا، وتهتم بحياتها الخاصة خارج البيت».

وتابعت: «أكثر ما حمسني لهذا العمل، أن الشخصية التي ألعبها ستقدمني لجمهوري بشكل جديد لم يعتده مني، كما أن الدور فيه مساحات تمثيلية تظهر قدراتي كممثلة، وأعتبر نفسي في تحد فني جديد».

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بعد غياب طويل ألفت عمر زوجة خائنة في رمضان , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بعد غياب طويل ألفت عمر زوجة خائنة في رمضان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق