مايا دياب بنفس إطلالة نيكول شيرزينجر أيهما الأفضل؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مايا دياب بنفس إطلالة نيكول شيرزينجر أيهما الأفضل؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مايا دياب بنفس إطلالة نيكول شيرزينجر أيهما الأفضل؟، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان مايا دياب بنفس إطلالة نيكول شيرزينجر أيهما الأفضل؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مايا دياب بنفس إطلالة نيكول شيرزينجر أيهما الأفضل؟.

القاهرة_ Gololy

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخرًا في حلقة برنامج «ديو المشاهير»، وقدمت عددت من فقراتها الغنائية مع المشاركين في البرنامج.

مايا دياب، أطلت خلال الحفل بـ Blazer Dress من تصميم نيكولا جبران، وسبقتها لهذه الإطلالة المغنية نيكول شيرزينجر، والتي ارتدته في حفل توزيع جوائز Brit الذي أقيم في فبراير 2017.

إطلالة مايا دياب استطاعت أن تخطف الأنظار وذلك بسبب لون بشرتها والذي يتناسب كثيرًا مع لون الفستان وكذلك لابتعادها عن استخدام الحذاء ذو الرقبة العالية الذي نسقه نيكولا جبران من تصميمه ومن نفس الخامة، وهو الذي اختارته نيكول دون تدخل منها.

thumbs_20180112_033830_1032.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مايا دياب بنفس إطلالة نيكول شيرزينجر أيهما الأفضل؟ , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مايا دياب بنفس إطلالة نيكول شيرزينجر أيهما الأفضل؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق